الرئيسية » , , » سلسلة ثلاثية مباريات الجوع PDF - سوزان كولنز

سلسلة ثلاثية مباريات الجوع PDF - سوزان كولنز



سلسلة ثلاثية مباريات الجوع PDF
اسم المؤلف : سوزان كولنز

سلسلة مباريات الجوع (بالإنجليزية: The Hunger Games) هي سلسلة من ثلاثة روايات خيال علمي للكاتبة الأمريكية سوزان كولنز. السلسلة تتكون من مباريات الجوع وألسنة اللهب والطائر المقلد. الجزء الأول والثاني تصدروا قائمة أعلى مبيعات نيو يورك تايمز, أما الجزء الثالث فتصدر جميع قوائم المبيعات في أمريكا. في الوقت الذي تم عرض فيلم مباريات الجوع أعلنت دار النشر أنه تم بيع حوالي 26 مليون نسخة من سلسلة مباريات الجوع.


الجزء الأول : مباريات الجوع
مبارايات الجوع (بالإنجليزية: The Hunger Games) هي رواية خيال علمي للكاتبة الأمريكية سوزان كولنز أصدرت عام 2008 وصدرت الترجمة العربية في عام 2010, قام بترجمتها سعيد الحسنية, الرواية مكتوبة من منظور البطلة كاتنيس إيفردين التي تعسش في المستقبل في بلد تسمى بانيم التي كانت في السابق تدعى أمريكا الشمالية, وتشترك في مسابقة سنوية تدعي مبارايات الجوع, يتم اختيار 24 ولد وبنت أعمارهم تتراوح بين الثانية عشرة والثمانية عشرة عاماً ليتقاتلوا حتى الموت, والفائز هو آخر شخص يظل على قيد الحياة.
تحميل الكتاب pdf من هنا 

 
الجزء الثاني : ألسنة اللهب
ألسنة اللهب (بالإنجليزية: Catching Fire) هي رواية خيال علمي للكاتبة الأمريكية سوزان كولنز أصدرت في 1 سبتمبر 2009 وصدرت الترجمة العربية في عام 2011, قام بترجمتها سعيد الحسنية, وهو الجزء الثاني من سلسلة مباريات الجوع. صدر فيلم مأخوذ عن الرواية بعنوان مباريات الجوع: ألسنة اللهب في 22 نوفمبر 2013.
بعد زواج بيتا و كاتنيس يرزقان بولد اسمه كيث ليتم قي الأخير اختياره في سن 15 للمشاركة في السلسلة 88 لمباريلت الجوع، و يتم اختيار صديقه جاك أيضا ، و يتنافسان ضد المشاركين
تحميل الكتاب pdf من هنا 

 
الجزء الثالث : طائر المقلد
تدور أحداث الرواية حول "كانتيس إيفردين" التي تمكنت من النجاة بالرغم من أن منزلها قد دُمرَ تماماً. وفرار غايل. ووصلت أسرة كاتنيس إلى بر الأمان. واعتقلت سلطات الكابيتول بيتا، وتبيّن أن المقاطعة 13 موجودة فعلاً. وظهر متمردون على مسرح الأحداث بقياداتٍ جديدة. تكشفت عنها ملامح ثورة! وضعت خطة لإنقاذ كاتنيس من الميدان في خضم المباريات الربعية القاسية والمؤلمة. قضت الخطة كذلك بأن تكون كاتنيس جزءً من الثورة حتى من دون علمها.
تحميل الكتاب pdf من هنا

لمناقشة الكتاب او طلب كتاب : جروب ساحة القراء

---------------------------------

شارك الكتاب ليستفيد اصدقاءك ! لا تبخل

التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

إرسال تعليق